Taiwan textile makers respond to need for protective gear amid COVID-19 مصنعوا المنسوجات التايوانيين يستجيبون للحاجة إلى معدات واقية وسط COVID-19

Taiwan textile makers respond to need for protective gear amid COVID-19  مصنعوا المنسوجات التايوانيين يستجيبون للحاجة إلى معدات واقية وسط COVID-19 قامت العديد من الشركات في قطاع الغزل والنسيج في تايوان بتعديل خطوط الإنتاج الخاصة بها وزيادة الإنتاج للمساعدة في تلبية الطلب المتزايد على الأقنعة الجراحية ومعدات الحماية الشخصية الأخرى (PPE) وسط وباء فيروس نقص المناعة المكتسبة COVID-19.

ومن بين الشركات التي صعدت لمواجهة التحدي "فريق وطني" من ستة شركات مصنعة ، والتي تنتج العباءات الواقية للمستشفيات التي تحتوي على مرشحات الجسيمات P3.

يقود الفريق شركة Makalot Industrial ، وهي إحدى الشركات التايوانية الرائدة التي توفر المنسوجات عادة لماركات الملابس العالمية ولكنها انتقلت بسرعة إلى إنتاج العباءات الواقية الخاصة للأشخاص في الخطوط الأمامية في المعركة ضد COVID-19.

قال تشو لى بينغ رئيس ماكالوت الصناعى ان الشركة تتمتع بميزة البحث والتطوير التى أجريت قبل 17 عاما عندما ضرب وباء الالتهاب الرئوى الحاد / السارس / تايوان.

وقال إنه في ذلك الوقت ، كانت تايوان تستورد معظم العباءات الواقية من المستشفيات ، وبدأت الحكومة في تشجيع التصنيع المحلي لمعدات الوقاية الشخصية.

في ظل هذه الخلفية ، قدمت شركة ماكالوت الصناعية طلبًا في عام 2003 للحصول على ترخيص لتصنيع العباءات الواقية ، وهو منتج لم تقدمه من قبل ، حسبما قال تشو.

توصل فريق البحث في الشركة إلى تصميم ، حصل على براءة اختراع بعد ثلاثة أشهر ، وفقًا لـ Liao Pai-jung ، مدير المشروع في مركز الابتكار في Makalot Industrial.

وقال لياو إن الشركة كانت على وشك تقديم نتائج البحث والتطوير عندما أعلنت منظمة الصحة العالمية أنه تم احتواء تفشي السارس ، وتمت إزالة تايوان من قائمة المناطق المتضررة في 5 يوليو 2003.

هذه المرة ، مع اندلاع COVID-19 ، قررت شركة ماكالوت الصناعية قيادة "فريق وطني" لإنتاج العباءات الواقية والعزلة محليًا ، وفقًا لما ذكره تشو ، الذي أشار إلى أن المرض الناجم عن متلازمة الجهاز التنفسي الحادة الحادة 2 (SARS-CoV-2) تم اكتشافه لأول مرة في الصين أواخر العام الماضي.

وقال تشو إن ماكالوت الصناعية اتخذت هذا القرار في غضون دقائق من تلقي مكالمة هاتفية من وزارة الشؤون الاقتصادية بشأن هذه المسألة.

وقال إن الشركة الآن في الموعد المحدد لإنتاج 100 ألف عباءة واقية محليًا بحلول أواخر أبريل ، وتهدف إلى تصنيع 220 ألف فستان آخر في مصنعها في فيتنام.

وقال تشو إن ماكالوت الصناعية تخطط أيضا لإنشاء خط إنتاج في تشيايي في جنوب تايوان ، والذي سينتج 10000 فستان شهريا في البداية ويزيد إنتاجها الشهري تدريجيا إلى 50 ألفا.

في المعركة الحاسمة ضد COVID-19 ، تعاقدت الحكومة مع شركة Makalot Industrial و Eclat Textile وأربعة صانعين آخرين في "الفريق الوطني" على تسليم 1.1 مليون من العزلة وأردية المستشفى الواقية بحلول أبريل.

وفي الوقت نفسه ، أعادت Kang Na Hsiung Enterprise ، الشركة المصنعة لمنتجات النظافة والمنسوجات الاصطناعية ، خطوط إنتاجها لمنسوجات ذائبة ، وهي المادة الخام الرئيسية المستخدمة في صنع الأقنعة الجراحية - التي تم تثبيتها منذ خمس سنوات على الأقل.

وقالت Kang Na Hsiung Enterprise منذ أن اتخذت حكومة تايوان خطوة طلب جميع الأقنعة الجراحية المنتجة محليًا ، فقد زادت إنتاجها اليومي من الأقمشة غير المنسوجة ذائبة إلى 2.4 طن ، وهو ما يمكن أن يجعل أكثر من 3 ملايين قناع وجه.

مع استجابة جاهزة من الشركات المصنعة لزيادة الطلب على معدات الوقاية الشخصية خلال وباء COVID-19 ، تشهد صناعة النسيج في تايوان انتعاشًا قويًا بعد انخفاضها في السنوات الأخيرة بسبب هجرة الشركات ، وفقًا لجوستين هوانغ ، الأمين العام لشركة Textile Taiwan. الاتحاد.

Subscribe to AAT Newsletter for Free

Get Latest Business Opportunities...! Contact us for ALL you need...!

Subscribe